0551716944

ارخص شركة صيانة مسابح فى الدمام والأحساء 0551716944

  • admin
  • منذسنة واحدة

ارخص شركة صيانة مسابح فى الدمام والأحساء

ينتظر الكبار والصغار إجابات فصل الصيف، من أجل ممارسة رياضة السباحة، لهذا يجب الحفاظ على نظافته بشكل متواصل، لضمان عدم نقل الفيروسات والبكتيريا، وفي تلك الوضعية يلزم الاستعانة بإحدى المؤسسات الرائدة في هذا الميدان، ويأتي في المقدمة مؤسسة تنظيف مسابح، باعتبارها الأجود في ميدان تنظيف المسابح.

 

تنظيف المسابح

يهرب الجميع من صعود درجات الحرارة بشكل كبير للغاية هذه الأيام بواسطة السباحة سواء في المسابح التي تبقى في البيوت أو الأندية، لكن هذا الترفيه قد يكون داعًا في انتقال الفيروسات في حالة عدم الاهتمام بتنظيف المسابح، لهذا يلزم أن يكون المسبح معدًا ومجهزًا على أعلى مستوى.

ويجب إجراء عملية صيانة بشكل متواصل على المسابح، بهدف الاطمئنان على أجهزة الفلترة وتنقية المياه، إضافة إلى ذلك تعقيم المياه وتطهيرها، حتى لا يتم انتقال الفيروسات إلى الأشخاص من خلال المياه الملوثة.
المواد التي تستخدمها شركة تنظيف المسابح
حرص مؤسسة تطهير مسابح بالرياض على اقتناء أجدد وأفضل الأجهزة والمعدات في ميدان تطهير المسابح، لتقديم خدمة متميزة وبمستوى دولي لعملائها.

 

 المعدات التي تستخدمها مؤسسة تطهير مسابح بالرياض في عملية التنظيف:

 أجهزة الشفط
تقوم مؤسسة تطهير مسابح بالرياض، باستعمال أجهزة الشفط في عملية تنظيف المسابح، حيث أن مجموعة العمل يستخدمه في شفط المياه الموجودة داخل المسبح، وعقب شحن المياه وتفريغها، يقوم الجهاز بشفط الاتساخات والأتربة التي توجد في كل جدران وأرضيات المسبح.
ويشارك جهاز الشفط في إنجاز هذه المهمة بحرص وسرعة عالية، دون الاحتياج إلى أي تدخل بشري، الأمر الذي حفز شركة تنظيف مسابح بالرياض، إلى التوسعة في استعمال الوسائل الحديثة والاستعانة بالأجهزة الجديدة دائما.

جهاز البخار
تقوم شركة تنظيف مسابح بالعاصمة السعودية بالاستعانة بأفضل وأحدث أجهزة التعقيم الدولية المتطورة، التي تستخدم في مجال تنظيف وتنظيف المسابح، ويعد جهاز البخار، من أحدث الأجهزة المستخدمة عالميًا في تعقيم المسابح.
ويحدث استخدام جهاز البخار بعد شفط المياه؛ والتخلص من الأتربة والاتساخات العالقة في مختلَف أطراف المسبح، حيث أنه يقوم بتعقيم المسبح على نحو مميز.

مرحلة التعقيم
نظرًا لاهتمام مؤسسة تطهير وصيانة مسابح بالرياض بصحة عملائها، لا تستكفي المؤسسة بتعقيم المسبح عن طريق جهاز البخار لاغير، بل أن مجموعة العمل يقوم بالتأكد من عدم وجود أي شوائب أو أتربة معلقة داخل المسبح أو المحبس، ويضيف اعداد مناسبة من الكلور، ونسبة ضئيلة من عدد من المواد المنظفة الخاصة لهذا الغاية.
وفي تلك المرحلة يتم استخدام أقراص كلور مخصصة للمسابح، مسحوق كلور للغرض ذاته، وجهاز خاص لقياس نسبة الكلور في المياه، ومضادات للطحالب، فضلا على ذلك مقلوب للبكتريا المائية والحشرات التي تبقى على الأسطح.
وهناك بعض الأدوات الأخرى التي تستخدمها مؤسسة تنظيف مسابح بالرياض، مثل ذراع معدني طويل، بهدف الوصول إلى الأماكن العميقة في المسبح، فرشاة عريضة لتطهير المسابح، مثلما يمكن الاستعانة بمكنسة تحتوي على خرطوم خاص بالمسابح، من أجل شفط أي أتربة على الأسطح وجوانب المسبح.

 

خطوات صيانه المسبح؟

فيبدايه الامر يبدا العامل بتفريغ المسبح كله من المياه من خلال جهاز الشفط.
الشغل على إزالة القذورات والأتربة التي توجد في المواسير، وذلك عن طريق ضخ المواسير بماء يشمل ماده بالأسيد.
وضع الماء المخفف بالهيدرو كلوريك أسيد في كل أطراف وأرضيات المسبح، ثم يتم غسل المسبح بالمياه النظيفة.
في أعقاب هذا يتم وضع مواد منظفة خاصة بذلك الغرض ومعقم في مختلَف أطراف وأرضيات المسبح، ثم يتم عسله بالمياه النظيفة مرة ثانية، والتأكد من إزاحة المواد المنظفة على نحو كامِل.
غسل المسبح بماء مخلط بالأسيد المخفف مجددًا، قبل أن يتم سحب المياه من المسبح، وتجفيفه على نحو جيد.
استعمال جهاز البخار بهدف تعقيم المسبح، ثم تحدث عملية التعقيم بالكلور والمواد المنظفة التي تستخدم للتعقيم والتطهير.

الخدمات التي تقدمها شركة صيانة المسابح

تعمل شركة صيانة المسابح بعمل الكثير من الأشياء التي من شأنها ان تقوم بتنظف وتعقيم مياه المسابح.
أولا التخلص من أى أتربة توجد داخل المسبح.
يكون السبب الاستخدام اليومي للمسابح في ظل العديد من الأتربة والأوساخ العالقة في جدران المسبح، نتيجة الدهون والزيوت الموجودة في جسد الإنسان، لذلك يلزم التخلص منها لضمان عدم تلوث المياه حتى تكون صالحة للسباحة مرة ثانية من ناحية، والتخلص من التراب والغبار الذي يبقى في المسبح نتيجة العواصف من الجهة الأخرى

 

القضاء علي الطحالب.
عدم تنظيف المسابح لفترة 7 أيام بشكل متتابع، يكون السبب في تكوين الطحالب ووجود القاذورات بجدران المسبح، وفي تلك الحالة يتم إفراغ المسبح من المياه على أكمل وجه، بهدف إزاحة كافة الاتساخات بطريقة يدوية.
وفي هذه الوضعية تحدث عملية التنظيف على نحو تقليدي، عن طريق ارتداء القفازات اليدوية واستخدام مياه مع كلور وبعض المواد المنظفة المخصصة، ووضعها على الموضع المتسخ في المسبح، لتنظيفه بشكل كامل

 

 التخلص من اى اصفرار علي جدران الحائط.
تحدث إشكالية اصفرار الحوائط وجدران المسابح ويرجع السبب في ذلك هو وجود الطحالب والرواسب والشوائب مده طويلة، ويتم التخلص منها بواسطة وضع كمية مناسبة من الكلور مع المياه وبعض المنظفات الخاصة.

 

تطهير فلاتر ومضخات المياه
غالبًا ما يتم المراعاة بتنظيف المسبح والجدران الظاهرة لاغير، ويتم إغفال المصدر الأساسي للمياه وهي مضخات المياه والفلاتر، التي تتسبب في تلوث المياه في حالة وجود طحالب، وبذلك تبقى المياه راكدة ويتسرب التلوث إلى مياه المسبح، وتتلوث حوائط وجدران وأرضيات المسبح.

 

مليء حمام السباحة
لضمان القضاء على آثار التنظيف والكلور الذي تم استعماله في التعقيم، يلزم مليء حمام السباحة، وإعادة تنظيفه مرة أخرى عن طريق قطع الأسفنج، حيث أن تلك الخطوة تحقق مستوى عالي بشكل كبير من النظافة، واشتمل عدم وجود أي ثار لمواد التنظيف والتعقيم.

 

بعض النصائح التي تقدمها شركة صيانة المسابح لمستخدمي المسابح

عدم إلقاء أي مخلفات في المسبح
تعتبر عملية إلقاء النفايات وفضلات الطعام وغيرها في المسبح، من أكثر الموضوعات السلبية شيوعًا، خاصًة في مسابح الأطفال سواء المتواجدة في البيت أو الأندية.
وتكون السبب المخلفات الموجودة في المسابح، في انتشار الفيروسات والبكتريا على نحو أسرع وأسهل، لهذا يلزم التشديد على الأطفال بوجوب عدم إلقاء أي شيء في المسبح والاهتمام بنظافته، لأجل أن يتمتعوا بسباحة في مياه صحية ونظيفة.
ولا تقتصر عملية إلقاء المخلفات على الأطفال لاغير، حيث يقوم الكثير من الأفراد بإلقاء بعض النفايات في المسبح أو ما هو أسوء من ذلك وهو البصق، الأمر الذي يسبب في نقل الميكروبات ببساطة، ويصعب من عملية تنظيفه.

ترك معدات السباحة داخل المسبح
من أكثر الطقوس السلبية انتشارًا بين الأطفال أيضًا، وهي ترك أدوات السباحة داخل المسابح، خاصًة التي توجد في المنازل، إذ أن معظم الأطفال يتركون هذه المعدات في المياه باعتبارها من الألعاب الغير ضارة.
وعلى غير المتوقع، تحمل أدوات السباحة الكثير من الفيروسات والبكتيريا، أو من الممكن أن تكون داعًا في انتقالها إلى الطفل، لذلك يلزم التنبيه على الأطفال بوجوب التخلي عن هذه العادة، من أجل المحافظة على صحته وعلى نظافة المسبح.

 التبول في المسبح
يُعد الأطفال أن المسبح من أكثر تحفيزًا للتبول، بل ويتعمد الكثير من الأطفال بالنزول إلى المسبح من أجل التبول، ثم يقوم بالخروج منه دون ممارسة السباحة، ويتسبب الطفل في تعرضه للضرر بتلك الكيفية، حيث أن البول يكون السبب في زيادة حامضية المسبح، الشأن الذي يدي إلى الإصابة بالتهابات في العين.

اتصل بشركة صيانة المسابح

اذا كنت ممن يملكون مسبح فعليك الاتصال بنا علي الفور شركه صيانه مسابح حتى تتخلص من كل الشوائب وتحافظ علي اطفالك وعائلتك: اتصل بنا ولا تتراجع.

Call Now Buttonأتصل بنا الان